vendredi 2 septembre 2016

سامسونغ توقف بيع الهاتف الذكي note 7وذلك لانفجاره أثناء شحنه

أخبار سيئة عن الشركة المصنعة الكورية الجنوبية سامسونج. في حين الافراج عن أحدث الهواتف الذكية الراقية لحجم XXL، وعدت ملاحظة #غالاكسي 7 أن يكون نجاحا غير مسبوق للعلامة التجارية، الحوادث المبلغ عنها في بطارية الهاتف الذكي ألقوا بوحشية froid.#Samsung لديها الجمعه 2 سبتمبر أعلن أن مبيعات الجهاز وتراوحت êtresuspendues، بما في ذلك المستخدمين الذين اشتكوا للشركة بعد رؤية بطارية أجهزتهم تأخذ النار فجأة أثناء الشحن. قال العملاقة للهاتف أنها ستحل محل الأجهزة من أولئك الذين اشتروا هذا الهاتف الذكي إلى شاشة واسعة.
"وردا على سؤال حول غالاكسي ملاحظةnote7#، ونحن إجراء تفتيش دقيق مع شركائنا. ونحن لن نشارك النتائج في أسرع وقت ممكن "، قد استجابت بالفعل في بيان يوم الخميس، 1 سبتمبر، تفيد أيضا أنه ملتزم التزاما كاملا تزويد المستهلكين مع منتجات ذات نوعية أفضل.
الأخبار صعب خاصة بالنسبة للإعلان سامسونج صدر في بداية IFA، أكبر صالون الالكترونيات الأوروبي، الذي عقد في برلين في الفترة من 2 سبتمبر إلى 7، وحيث تقدم العلامة التجارية الجديدة. كانت غالاكسي ملاحظة 7 يطوفون في مكان بارز. ويبدو الآن ليس وسطا.
باتجاه المرمى سباق ضد أبل
جانب الشركة التابعة الفرنسية من سامسونج، ثالث أكبر في Europeaprès البريطانية والألمانية، تم تحديد أن فرق المجموعة وتعبئة وتأخذ الموضوع على محمل الجد. وفي الوقت نفسه مراقبة الجودة من الاستنتاجات التي قدمتها الشركة الأم على أجهزتها، تم تأجيل شحنات غالاكسي ملاحظة 7 في فرنسا، فإن savoirSamsung فرنسا موند، دون الخوض في تفاصيل.
أعلنت وسط ضجة كبيرة في 2 اغسطس من هذا الجهاز الذي يجمع للمرة الأولى في العلامة التجارية الهاتف الذكي ماسح القزحية، كان ليكون الرائد من سامسونج. وكانت كوريا الجنوبية اختارت بذكاء لإطلاق الهاتف الذكي الخاص به قبل أيام قليلة من أبل الرئيسي المرتقب، الأربعاء 7 سبتمبر، والتي ينبغي أن تقدم بما في ذلك خلفا لفون 6. وفي فرنسا، كان قد تم تحديد موعد ليوم الجمعة، 2 أيلول.
انظر أيضا: سامسونج تطرح غالاكسي ملاحظة 7، من المفترض أن تبقى أبل عن بعد
قبل أوامر للجهاز الذي كان يراهن سامسونج للdevancerson منافستها الأمريكية، قد تجاوزت توقعات الشركة المصنعة، وبعض البلدان التي اضطر إلى تأجيل تسليم بهم. وكانت تابعة الفرنسية كانت أيضا fermerles قبل أوامر على موقعها على شبكة الانترنت قبل أسبوع من الموعد المقرر الأولوية تاريخ laisserla لموزعيها وتجنب انقطاع المخزن.
ويلات الهاتف الذكي الجديد يمكن أن يكون مكلفا لسامسونج. وكان الفريق قد شهدت بالفعل المشاكل التي تؤثر على المبيعات في إطلاق غالاكسي S6 حافة العام الماضي.
Previous Post
Next Post

post written by:

0 comments: